المصري اليوم

2024-10-23 16:31

متابعة
علاقة محرمة السبب.. التحقيقات تكشف تفاصيل قتل مدرب كاراتيه لصديقه داخل فيلا بأكتوبر

حصلت «المصري اليوم»، على أوراق التحقيقات في القضية رقم 586 لسنة 2024، والمتهم فيها مدرب كاراتيه بقتل صديقه بسبب علاقة محرمة، جمعتهما، لأكثر من عام، داخل إحدى الفيلات الراقية بمنطقة السادس من أكتوبر، وانتهت بسجن المتهم الأول ووفاة الثاني.

وقالت أوراق التحقيق، إن بداية الواقعة بلاغ تلقاه قسم شرطة حدائق أكتوبر بنشوب مشاجرة بين مدرب كاراتيه، وأحد سكان كومباوند دجله جاردنز في المنطقة، انتهت بقتل الثاني على يد الأول، وتبين وجود جثة لشاب في العقد الثاني من عمره يدعى «إسلام. ح. ع»، ملقاة أرضا بداخل الغرفة الأولي بالمكان، ويوجد به آثار جرح طعني نافذ بالجانب الأيسر.

وأضافت أوراق القضية، أن الشقة محل الجريمة مؤجرة ويقيم بها المجني عليه، والذي تربطه علاقة بالمتهم، حيث أنه يرفض الإقامة برفقه أسرته، وأنه خرج برغبته للإقامة بمفرده بعيدا عن عائلته، وأنه كان يقيم بمنطقة شبرا الخيمة بمفرده قبل استئجار الشقة محل الواقعة، وأنه يعاني من مرض «الشذوذ والميول إلى الحياة الأنثوية»، ويرغب في الإقامة بمفرده دون قيود.

وتابعت: أن المجني عليه تربطه علاقة بالمتهم، وأنه يتردد عليه بصفة مستمرة لممارسة الفجور، وأن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه حاول الهرب إلى خارج مصر، لكنه تم إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة، لافتا إلى أن علاقة صداقة تربطه بالمجني عليه منذ عام.

وأشار المتهم في تحقيقات النيابة، إلى أنه طالب المجني عليه بالكف عن تعاطي المخدرات، إلا أنه رفض، ونشبت بيننا مشادة، متابعا: أن المجني عليه قام بدفعه بشدة والتوجه نحو المطبخ، والتقط سلاح أبيض عبارة عن سكين للتعدي عليه.

يشار إلى أن محكمة جنايات الجيزة، أصدرت حكما، اليوم الأربعاء بالسجن المشدد 7 سنوات بحق المتهم «علاء. ع. ع»، مدرب الكاراتيه.

للإطلاع على النص الأصلي
63
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات