المصري اليوم

2024-10-25 17:01

متابعة
غدًا.. النطق بالحكم على سعد الصغير وزوجته في سب وقذف طليقته

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية بالقاهرة، غدًا، جلسة النطق بالحكم على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ«برلنتي»، بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح.

وكانت رانيا صالح أعلنت، في وقت سابق، أنها لن تتنازل عن حقها القانوني من طليقها سعد الصغير، رغم اعتذاره المتكرر لها.

النطق بالحكم على سعد الصغير وزوجته في سب وقذف طليقته

شهدت الجلسة الماضية مرافعة دفاع «رانيا صالح» طليقة سعد الصغير بتهمة سبها وقذفها من قبل سعد وزوجته.

وقال دفاع طليقة المطرب سعد الصغير إن سعد تقدم بعرض الصلح على موكلته ولكنها رفضت، مؤكدًا أنه طالب بتعويض مدني مليون جنيه عن الأضرار التي لحقت بها.

وأشار إلى أن المطرب لم يحضر اليوم جلسة المحاكمة، لأنه محبوس على ذمة قضية أخرى، وذكر أنه طلب من المحكمة إحالة القضية للتحقيق لسماع أقوال سعد الصغير في اتهامه بسب وقذف موكلته.

وقدم الدفاع للمحكمة حافظة مستندات وفلاشة ضوئية تحتوي على مقاطع فيديو تثبت سب المطرب سعد الصغير لطليقته.

وكشفت تحقيقات النيابة أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضده وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأكد تقرير الفحص الفني أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من رانيا صالح تتهم فيه طليقها المطرب سعد الصغير وزوجته بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

للإطلاع على النص الأصلي
63
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات