المصري اليوم

2024-10-25 21:30

متابعة
ننشر محادثات خاصة بين رجل أعمال وزوجته بعد اتهامه بالتعدي على خادمته في الشيخ زايد (انفراد)

تنفرد «المصري اليوم»، بنشر نص اعترافات «ط.ا»، رجل أعمال شهير، في اتهامه بهتك عرض خادمته- تحمل جنسية دولة أجنبية- واحتجازها داخل مسكنه بفيلا غير مكتلمة الأثاث بكمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد دون وجه حق، إلى جانب رسالة بين المتهم وزوجته تضمنتها التحقيقات.

تفاصيل اتهام رجل أعمال بالتعدي جنسيًا على خادمته في الشيخ زايد

بدأت القضية بإبلاغ قنصل إحدى الدول الأجنبية، باحتجاز «تي»- التي تحمل جنسية دولة آسيوية، في فيلا رجل أعمال بأحد الكمبوندات، وبتحرك الشرطة والعثور على الشابة الثلاثينية، تبين أنها خادمة وروت بعد الاستعانة بمترجم، أنها تعمل بالمكان لدى شخص تعرف أنه مشهور، وتعدى عليها جنسيًا واحتجزها بالمكان ونزع شريحة الاتصال من تليفونها المحمول ليمنع عنها الاتصال بأحد، فتواصلت مع صديقة لها عبر «فايبر» وبدورها وصلتها إلى القنصل، فأرسلت له «اللوكيشين» بمكان تواجدها، بعدما حكت له مأساتها.

اعترافات رجل الأعمال باغتصاب خادمة

جاء بتحقيقات نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر والشيخ زايد، أنه ثبت بتقرير إحدى شركات التليفون المحمول: اختلاف النطاق الجعرافي بين هاتفي المتهم وزوجته «ي.ش.م»، يوم الواقعة 27 يوليو 2024، وبإسقاط إحداثيات النطاق الجعرافي للهاتفين المحمولين الخاصين بالمتهم وزوجته على تطبيق «جوجل ماب» تبين بعدهما عن بعضهما البعض بمسافة مقدارها ثلاثمائة وتسعة وثلاثين كيلومترًا.

أقر المتهم بتحقيقات النيابة العامة، باحتفاظه بوثيقة سفر المجني عليها وتجريده لهاتفها المحمول من شريحة الاتصال، وأضاف بإقامة المجني عليها منفردة بمسكنه غير مكتمل الأثاث، وأنهى بعدم استطاعتها التحدث سوى باللغة البورمية.

اقرأ أيضًا|

واقعها بغير رضاها 3 مرات.. تفاصيل «صادمة» في اتهام رجل أعمال بالتعدي على «خادمته» (خاص)

كيف دهس سائق «نقل» فريق دراجات نادي 6 أكتوبر؟ (خاص)

«أسرع وأقصر».. سائق ميكروباص معدية أبوغالب يكشف سبب اختياره لـ«طريق الموت» (خاص)

محادثات زوجة المتهم

بمطالعة النيابة العامة للهاتف المحمول الخاص بالمتهم، تبين وجود محادثة على تطبيق «الواتساب» بين المتهم وجهة اتصال مسجلة باسم «ي»- زوجة المتهم- بتاريخ 30 يوليو 2024 بها نصًا: (ط.. على فكرة حرام اللي أنت عامله ده مع البنت.. ربنا ميرضاش بكده.. هي مش حيوان علشان تحبسها.. تلقيها مرعوبة!! حرام جدًا جدًا.. مش بعيد تهرب على فكرة.. ابعتها مع (أ) هنا في الساحل مينفعش تسيبها أكتر من كدة هش مش مسجونة ومش فاهمة أكيد أنت عامل فيها كدة ليه.. دي مش حاجة آدمية.. كل المجهود والفلوس اللي دفعتها هيروحوا عليك.. علشان تتجنب حاجة في دماغها هتقع في حاجة أوحش.. مش بعيد تعمل حاجة في روحها وساعتها هتبقى مصيبة.. هاتها عندي النهارده قبل بكرة).

للإطلاع على النص الأصلي
73
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات