اليوم السابع

2024-10-27 16:33

متابعة
مبادرة بداية.. جامعة القناة تستقبل وفد الأزهر لإطلاق الأسبوع الثقافى

الإسماعيلية-صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" وتعزيز التعاون بين وجامعة قناة السويس، أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن انطلاق الأسبوع الثقافي بالتعاون مع الأزهر الشريف مُمثلاً في مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.

يهدف هذا التعاون إلى تعزيز الوعي الأسري والمجتمعي ودعم منظومة القيم والأخلاق، تحت شعار "أسرة مستقرة = مجتمع آمن"، وذلك لبناء شخصية وطنية واعية تساهم في رفعة الوطن.

ومن جانبه، استقبل الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفد الأزهر الشريف المشارك في الفعاليات، الذي يضم كلًا من الدكتور أحمد الهادي، عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر وعضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية،  الشيخ السيد عرفة، الدكتورة شيماء ربيع، الدكتور سامي حجاج، الدكتور ثروت عبداللطيف،الشيخ حسين عبدالله، وجميعهم من أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.

وأشار الدكتور محمد عبد النعيم إلى أهمية هذا البرنامج في تحقيق التواصل الفعال مع طلاب الجامعة، مؤكدًا أن جامعة قناة السويس تُرحب دائمًا بالمبادرات التوعوية التي تصب في مصلحة المجتمع.

وانطلقت فعاليات الأسبوع الثقافي بدءًا من اليوم الأحد 27 أكتوبر وحتى الخميس 31 أكتوبر، حيث تتضمن لقاءات مباشرة مع الطلاب في مختلف كليات الجامعة، بجدول زمني شامل:

الأحد 27 أكتوبر: المعهد الفني للتمريض، كلية الطب البيطري، كلية الطب البشري

الإثنين 28 أكتوبر: كلية الآداب والعلوم الإنسانية، كلية التمريض، كلية الحاسبات والمعلومات

الثلاثاء 29 أكتوبر: كلية الصيدلة، كلية الهندسة، كلية الزراعة

الأربعاء 30 أكتوبر: كلية السياحة والفنادق، كلية الألسن، كلية طب الأسنان

الخميس 31 أكتوبر: كلية التجارة، كلية العلوم، كلية التربية، كلية التربية الرياضية.

وتجري هذه الفعاليات بتنظيم من إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف  عبد الله عامر، مدير عام الإدارة، و مروة عدلي، مدير إدارة النشاط الثقافي.

 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
60
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات