اليوم السابع

2024-10-27 16:33

متابعة
رئيس جامعة دمياط يتفقد المدينة الجامعية بنات ويتابع معدل الإنجاز بأعمال الصيانة

دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس المدينة الجامعية للبنات للإطمئنان عليهم بعد تسكينهم ، ومتابعة مراحل إنجاز أعمال الصيانة والترميم وإعادة تطوير المبنى الآخر ومتابعة أعمال التشطيب.

رافق رئيس الجامعة الدكتور محمد عبده عماشه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الدكتور محمد عبد الحميد شهاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، بحضور  الدكتور حمدي الغندور عميد كلية الهندسة ، والدكتور أحمد الجمل رئيس قسم الهندسة المدنية ، و الدكتور محمد غصوب وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندسة حنان الحلفاوي مدير عام الشئون الهندسية بالجامعة.

تفقد رئيس الجامعة أحد المباني التي تم تسكينها بعد الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة بها، حيث اطلع على التحسينات التي أُجريت لضمان توفير بيئة مناسبة وآمنة للطالبات، تضمنت أعمال الصيانة ترميم البنية التحتية، تحسين المرافق، وتحديث الخدمات الأساسية لتعزيز راحة الطالبات ورفع مستوى جودة الحياة الجامعية.

وخلال جولته التفقديه أشادت الطالبات بالمجهودات الكبيرة التي بُذلت في تطوير وتحديث المدينة الجامعية، حيث عبرن عن سعادتهن بالتغييرات التي طرأت على المباني والمرافق ، وأشارت الطالبات إلى أن هذه التحسينات ساهمت في توفير بيئة معيشية أفضل وأكثر راحة، مما يسهم في تحسين تجربتهن الدراسية ويوفر لهن كافة الاحتياجات الأساسية بمستوى عالٍ من الجودة.

كما اطلع رئيس الجامعة على معدل الإنجاز بأعمال الصيانة وترميم المبنى الآخر بالمدينة ومرافقها ،  مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان جاهزية المبنى لاستقبال الطالبات في أقرب وقت ممكن. كما أكد على أهمية تنفيذ أعمال الصيانة بأعلى معايير الجودة لتوفير بيئة آمنة ومريحة تلبي احتياجات الطالبات.

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
27
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات