المصري اليوم

2024-10-27 18:32

متابعة
المتهمة بقتل طفلة النهضة «سجدة» تنفي أمام النيابة أقوالها بمحضر الشرطة

أدلت المتهمة بقتل طفلة النهضة «سجدة» باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث أنكرت قيامها بضرب الطفلة على رأسها، وفق ما قررته في محضر الشرطة بأنها قامت بضربها ثم وضع رأسها في مياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقالت المتهمة أمام النيابة، خلال التحقيقات التي باشرها المستشار باسل النجار، رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية: «أنا بيني وبين والدتها خلافات مالية وهي أصلا صاحبتي جدا، ورحت خدت البنت عشان أنتقم منها، وحطيت راسها في وعاء مياه عشان تغرق لحد ما ماتت، وبعدها اتصلت بجاري (المتهم التاني) وجه خدها في شوال ورماها جنب البيت».

وإضافت المتهمة في تحقيقات النيابة: «أنا خفت أتكشف لما عرفت أنهم بيدوروا عليها عشان كده اتخلصت منها».

كانت أجهزة أمن القاهرة استمعت لأقوال والد طفلة النهضة، الذي أكد أن ابنته خرجت لشراء مستلزمات للمنزل ثم قاموا بالاتصال به وأخبروه باختفائها وظل يبحث عنها حتى تلقى اتصالا بالعثور عليها داخل جوال في أحد العقارات.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة المتوفية في العقد الأول من العمر 7 سنوات، ترتدي كامل ملابسها وبها جروح في الفم وإصابة أسفل الأعضاء التناسلية وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأكدت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الفتاة تدعى سجدة عمرو رمضان طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وخرجت من منزل أسرتها لشراء بعض المأكولات وأسرتها تلقت اتصالا بالعثور عليها جثة هامدة في مساكن اجيكو.

للإطلاع على النص الأصلي
56
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات