المصري اليوم

2024-10-28 12:33

متابعة
المؤبد والغرامة لـ3 أشخاص بتهمة التعاطي والاتجار في المخدرات بالقليوبية

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم الإثنين، أحكاما بالسجن المؤبد والغرامة من 100 إلى 200 ألف جنيه، على ثلاثة أشخاص لاتهامهم بالاتجار وتعاطي المخدرات بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين محمد سيد عبدالعال وأحمد رأفت الملكي وأمين أحمد عبدالحافظ وأمانة سر أحمد أبواليزيد عياش.

وقضت المحكمة في حكمها الأول، بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لصاحب معرض وشقيقه، لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية وقضت المحكمة ببراءة متهم الثالث في القضية .

وأحالت النيابة العامة المتهمين وهم: «رمضان س أ» 38 سنة صاحب معرض وشقيقه «موسى س أ» 36 سنة و«عطية ح ح» إلى محكمة الجنايات لأنهما حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهرًا مخدرًا الحشيش والترامادول بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

كما قضت المحكمة، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه على ميكانيكى، لاتهامه بالتعاطى والإتجار في الحشيش حيث تم القاء القبض على المتهم ويدعى «أحمد إ ع إ» 33 سنة ميكانيكي وبحوزته كمية من مخدر «الحشيش» بقصد التعاطى والاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وترجع أوراق القضية إلى شهر مايو 2024 عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير امن القليوبية اخطارامن رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ضبط المتهم ممسكا لسيجارة ينبعث منها رائحة الحشيش المخدر وبيدة الاخري مطواة وبتفتيشة عثر على علبة سجائر تحوي 12 قطعة للحشيش المخدر كما عثر على مبلغ مالى وهاتف محمول وبمواجهتة اعترف بالاتجار بالمواد المخدرة والسيجارة للتعاطي والمبلغ المالي حصيلتة والهاتف المحمول وسيلتة للاتصال بعملائه.

للإطلاع على النص الأصلي
22
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات