المصري اليوم

2024-10-28 14:04

متابعة
المؤبد لتاجر بتهمة قتل ممرض في شبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية اليوم الإثنين، بالسجن المؤبد لتاجر لاتهامه بقتل ممرض بسبب قيام المجني عليه بأخذ المتهم لعلاجه بأحد مصحات علاج الإدمان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

صدر القرار برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفي رشاد محمود مصطفي، واحمد محمد سعفان، ومحمد حسنى الضبع، وأمانة السر عاصم طايل.

واحالت النيابة العامة المتهم ويدعى «حسام أ ن»29 سنة تاجر إلى محكمة الجنايات، لأنه في شهر يوليو 2023 قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه «محمد م م» بأن عقد العزم على قتله وأعد سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» وذخائر وتوجه لمكان تواجد المجنى عليه وقام بإطلاق عيار ناري صوبه استقرا ببطنه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والذى اودى بحياته وأحرز المتهم سلاح نارى وذخائر مما تستعمل على السلاح الناري دون أن يكون مرخصًا لهم في حيازتها أو إحرازها.

وأفاد «احمد م م» شقيق المجنى عليه أنه ورد اتصال للأخير يطلب منه حضورة لمعاونته واخذ المتهم لعلاجه بأحد مصحات علاج الإدمان وتوجه المجنى عليه اليه وبعد ذلك قام المتهم باطلاق الرصاص عليه مما أحدث اصابته التي أودت بحياته.

وتمكنت مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة من ضبط المتهم وارشد عن السلاح النارى المستخدم في الواقعة وتوصل التحريات لصحة واقعة إحداث إصابات المجني عليه من قبل المتهم والتي أودت بحياته.

للإطلاع على النص الأصلي
31
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات