المصري اليوم

2024-10-28 13:04

متابعة
تأجيل محاكمة قاتل «عروس المنيا» إلى دور نوفمبر المقبل

أجّلت محكمة جنايات المنيا، اليوم الإثنين، جلسات محاكمة عامل متهم باستدراج وقتل محصلة في بنك، وهي القضية المعروفة إعلاميًا بـ«عروس المنيا»؛ إلى اليوم الأول من دور شهر نوفمبر المقبل، لحضور المحامي الأصيل.

عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، ومحمد أحمد الشحات، وأمانة سر ماهر محمد حسن، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفي هارون.

تفاصيل ووقائع الجريمة

ترجع أحداث الواقعة إلى 14 مايو الماضي، عندما تلقى اللواء مجدي سالم، مدير امن المنيا، بلاغا من أهالي قرية الشيخ عطا بمركز بني مزار، بالعثور على جثة فتاة، مصابة بحروق وملقاة بمقابر القرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز بني مزار، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لـ«منة الله رفعت»، 27 سنة، محصلة بأحد البنوك الخاصة، سبق تحرير محضر بتغيبها.

وبالتحري تبين أن مرتكب الواقعة هو «علي. ع. م»، 29 سنة، عامل، ومقيم بمركز بني مزار، بقصد سرقة مشغولاتها الذهبية بعد أن شوّه معالم الجثة وألقاها في المقابر.

جرى القبض على المتهم، والمضبوطات من المشغولات الذهبية، وإحالة الواقعة إلى النيابة للتحقيق.

كان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، أحال المتهم إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم باستدراج وخطف وقتل فتاة، واقتران الجريمة بأخرى تتعلق بسرقة مشغولاتها الذهبية، مطالبًا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهم.

للإطلاع على النص الأصلي
41
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات