المصري اليوم

2024-10-28 17:01

متابعة
إحالة «طبيب النساء» المتهم بالتعدي جنسيًا على بناته للمحاكمة العاجلة

قررت النيابة العامة إحالة طبيب النساء المتهم بالتعدي على بناته الثلاثة إلى محكمة الجنايات وتحديد جلسة عاجلة لنظر أولى جلسات محاكمته، بتهمة التعدي جنسيًا على بناته الثلاثة تحت التهديد، ومعاشرتهن كرها عنهن وتهديده بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين.

كما حددت محكمة الجنايات، يوم 31 أكتوبر الجاري؛ لنظر أولى جلسات طبيب النساء لمحاكمته في القضية رقم 10367 لسنة جنايات التجمع الخامس.

إحالة الطبيب المتهم بالتعدي جنسياً على بناته تحت التهديد للمحاكمة

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة غموض واقعة تعدي طبيب النساء يحمل الجنسيتين المصرية وإحدى الدول الأجنبية، على ابنته القاصر جنسيا، وتبين من التحقيقات أن مندوبا من إحدى السفارات حضر لقسم شرطة التجمع الخامس وبصحبته 3 فتيات وحرر محضرا رسميا، اتهم فيه الطبيب بـ التعدى جنسيا على واحدة من بناته الثلاثة واحتجاز أخرى.

وبمناقشة المجنى عليهن، أكدن في التحقيقات قيام والدهن «طبيب النساء» بالتعدى على واحدة منهن جنسيا واغتصابها، وقدمت واحدة منهن فيديو لوالدها أثناء العلاقة مع شقيقتها البالغة من العمر 16 سنة.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء بشندى، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتمكن من ضبط الطبيب المتهم، وبمناقشته أنكر الواقعة تماما، وأكد أن أسرته حررت محضرا ضده بسبب وجود خلافات مع بناته وزوجته فقررن جميعا تحرير محضر بقيامه بـ التعدي على واحدة منهن جنسيا.

وبسماع أقوال الفتيات، قالت واحدة منهن إن والدها يعمل طبيبا بشريا وتعدى على شقيقتها جنسيا داخل فيلا خاصة به في التجمع الخامس، وأنها قامت بتصويره أثناء اغتصابه شقيقتها، وعندما واجهته بالـ فيديو هددها وقام بحبسها داخل فيلا بالتجمع ومنعها من الخروج حتى لا تفضح أمره، فنجحت الفتاة في الوصول لإحدى السفارات التي يحملن جنسيتها وقامت بالإبلاغ عن الواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم داخل فيلا خاصة به في منطقة التجمع الخامس، وجارٍ التحقيق في الواقعة ومواجهة الطبيب المتهم بأقوال بناته الثلاثة في الاتهام الموجه ضده بالتعدى الجنسى، وكذلك الاطلاع على الفيديو الذي قامت إحداهن بتصويره.

اتهام طبيب باغتصاب ابنته واحتجاز الثانية في التجمع.. وفيديو يوثق العلاقة أمام النيابة (تفاصيل)

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات