المصري اليوم

2024-09-23 13:03

متابعة
«أحتجز طفل وتعدى عليه».. إحالة أوراق سائق «توك توك» في الإسكندرية إلى المفتي

قررت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم الإثنين، إحالة أوراق سائق «توك توك» إلى مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بخطف طفل واغتصابه، وحددت دور الانعقاد الثاني في شهر أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال البغدادي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبدالوهاب عوض، والمستشار إيهاب سلامة شاهين، والمستشار عمر أحمد علم الدين، وسكرتير الدائرة مينا مجدي.

وفقا لأوراق القضية رقم 2997 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العطارين عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد بورود بلاغ من والدة طفل بتغيب ابنها.

وكشفت التحقيقات إبلاغ والدة الطفل المجني عليه «م.أ.ال» بتغيب ابنها عن المسكن وبعد ساعات عثرت عليه في منطقة محطة مصر بدائرة قسم شرطة العطارين وتبين اختطافه.

وقرر الطفل المجني عليه في التحقيقات أن المتهم «إ.ا.إ» سائق اصطحبه عنوة داخل إلى «التوك توك» قيادته إلى مسكنه مهددًا إياه بسلاح أبيض واحتجازه داخل أحد الحجرات وتعدى عليه جنسيًا مستغلًا صغر سنه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العطارين، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها المتقدم.

للإطلاع على النص الأصلي
46
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات