المصري اليوم

2024-10-27 18:01

متابعة
أحكام بالسجن المشدد والمؤبد لـ3 متهمين بالتعاطي وتجارة المخدرات في القليوبية

أصدرت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة أحكاما تتراوح ما بين السجن المشدد 3 سنوات و10 سنوات والمؤبد لـ طالب وصاحب استوديو وسائق بتهم التعاطى والاتجار في المواد المخدرة في محافظة القليوبية.

وقضت المحكمة في حكمها الاول بالسجن المشدد 3 سنوات على طالب لتعاطيه مخدر الحشيش بدائرة قسم أول العبور واحالت النيابة العامة المتهم «ج. ج. ش» 2، سنة، إلى المحاكمة، حيث تم ضبط وبحوزته كمية من الحشيش بقصد التعاطى كما ضبط بحوزته سيجارة مشتعلة تفوح منها رائحة نفس المخدر.

كما قضت المحكمة بالسجن المشدد 10 سنوات لصاحب استوديو تصوير لاتجاره في الهيروين والحشيش بدائرة قسم شرطة الخصوص، حيث تبين من أمر الإحالة أن المتهم ويدعى «ا. ع. ع» 25 سنة، صاحب استوديو تصوير، ألقى القبض عليه وبحوزته كمية من الهيروين والحشيش بقصد الاتجار كما أحرز سلاحا أبيض عبارة عن «سكين»، وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد تقطيع وتجزئة المخدرات .

وقضت المحكمة بالسجن المؤبد والغرامة 500 ألف جنيه لسائق لاتهامه بالاتجار في الهيروين وتبين من امر إحالة المتهم ويدعى «ع .ع .م» 44 سنه سائق إلى محكمة الجنايات أنه في غضون شهر مايو 2023 أحرز مخدر الهيروين بقصد الاتجار حيث تم ضبطه من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وبحوزته حقيبة عثر بها على 9 أسطوانات بهم مخدر الهيروين وكيس من نفس المخدر وميزان حساس ومبلغ مالى .

للإطلاع على النص الأصلي
27
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات