المصري اليوم

2024-10-27 18:03

متابعة
تسببوا في وفاة 4 أشخاص.. المشدد 15 عاما لشخصين قادا سيارتين تحت تأثير المخدر بـ القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في محافظة القليوبية اليوم، بالسجن المشدد 15 عاما لموظف وطالب لقيادتهما سيارتين تحت تأثير المواد المخدرة ما أسفر عن في وفاة 4 أشخاص، بدائرة مركز شرطة قليوب.

أمر إحالة محكمة جنايات شبرا الخيمة

وأحالت النيابة العامة المتهمين وهما «سلیمان س م» 27 سنة موظف و«محمد ا» 22 سنة طالب جامعى إلى محكمة الجنايات لأنهما في غضون شهر يوليو 2024 احرزا مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين تسببا خطأ في موت المجني عليهم «كلا من مصطفي ع م» و«مصطفي م ح» و«اسلام ا ع» و«متوفي مجهول الهوية» وكان ذلك ناشئ عن اهمالهما ورعونتهما وعدم مراعاتهما للقوانين واللوائح بأن قادا سيارتان بحالة ينجم عنها الخطر حال كونهم متعاطين مخدر الحشيش.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين أتلفا السور الخرساني للطريق الدائري المعد للنفع العام وانهما قادا سيارتين وهما تحت تأثير مخدر الحشيش وترتب على ذلك موت المجني عليهم على النحو المبين بالتحقيقات وكان يسيران بالمركبتان بسرعة تجاوز الحد الأقصي للسرعة المقررة وباستهتار ورعونة، ما أدى إلى صطدامهما بعضهم البعض وانقلاب إحدى السيارتين وانحرافهما عن الطريق والاصطدام بالسور الخرساني للطريق الدائري مما أدى إلى إتلافه واصطدامهما بالأشخاص المتواجدين جانب الطريق مما أودي بحياة المجني عليهم المتوفين.

للإطلاع على النص الأصلي
62
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات